ارقام المقبولين في مكافحة المخدرات السعودية 1444

ar8ar
نتائج المقبولين

نتائج المقبولين من الاحتياط للوظائف العسكرية في قطاع مكافحة المخدرات في السعودية لعام 2021 وتحديد المواعيد والشروط المطلوبة عند الحضور للمقابلة

المديرية العامة لمكافة المخدراتاعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات اسماء وارقام المقبولين من الاحتياط للرتب ” وكيل رقيب ، جندي اول ” ويمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة ومعرفة مواعيد الحضور وذلك بزيارة مبنى التخطيط والتطوير في العاصمة الرياض والتي تقع على طريق رخيص ” مقابل بوابة الكلية الامنية وذلك خلف شرطة النظيم الواقعه في قوة المهمات والواجبات الخاصة ” .

وعلى الاخوة الذين تم ترشيحهم للقبول الحضور بالموعد المحدد في النتيجة في تمام الساعة السابعه صباحا وذلك لاستكمال اجراءات القبول والتسجيل التي تختلف من رتبة الى اخرى .

الوثائق والمستندات الواجب احضارها :

– صورتين مكبرة من الهوية الوطنية مع احضار النسخة الاصلية للمطابقة .

– صورتين من المؤهل العلمي الذي تم التقديم فية مُصدقة من الجهه التعليمية الحاصل على الشهادة منها وبالنسبة للدراسين في خارج المملكة عليهم تعميدها من وزارة التعليم العالي .

– صورتين من السجل الاكاديمي لحملة البكالوريوس والدبلوم مع احضار الاصل للمطابقة .

– احضار النسخ الاصلية للشهادات التدريبية التي تمت اضافتها عند التسجيل ويجب ان تكون معمدة من الجهه الحاصل عليها مع احضار صورتين منها .

– نتيجة اختبارك في القياس .

– صورتين من دفتر العائلة الذي يحتوي على اسم الوالدة مع احضار الاصل .

– صور شمسية عددها ” 8 ” ملونة وبخلفية بيضاء بقياس ” 4 × 6 ” ويجب ان تكون محلوق الرأس وعليك كتابة الرتبة ورقم الطلب الخاص بك خلف كل صورة .

– التواجد بالزي الرياضي الكامل ” فنيلة قصيرة مع حلاقة شعر الراس رقم 4 ” والاهتمام بالمظهر الخارجي .

– تقديم كافة الوثائق بملف علاقي اخضر .

– طباعة الصفحة التي توضح موعد المراجعه وتقديمها اثناء المراجعه .

[notification type=”notification_error” ]

اضغط هنا للدخول الى موقع بوابة التوظيف للمزيد من المعلومات

[/information]

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة