تقديم الدفاع الجوي 1444 برتب متعددة

ar8ar
وظائف عسكرية

التقديم في الدفاع الجوي لعام 1444 لحملة الثانوية العامة والمعاهد المهنية والكليات التقنية والصناعية او ما يعادلها مع الرابط الرسمي للتسجيل على صحيفتنا

الدفاع الجوي السعودي - صحيفة وظائف كوم

اعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودية عن افتتاح باب استقبال طلبات التجنيد للوظائف العسكرية لخريجي الثانوية العامة بتخصصات العلوم الطبيعية او مقرراتها لرتبة ” جندي اول فني ، عريف فني ” وذلك حسب المدة التي سوف يدرس بها الطالب في تخصصة في الاكاديمية .

بالاضافة انه سيتم قبول خريجي الكليات التقنية والاتصالات والمعاهد الصناعية والمهنية وكليات خدمة المجتمع والسياحة والفندقة ومراكز التدريب العسكرية المعتمدة بالمملكة او ما يعادلها من المؤهلات العلمية وذلك لرتبة ” وكيل رقيب فني ” وذلك عبر البوابة الالكترونية المرفق لكم رابطها بالاسفل .

شروط ومتطلبات القبول والتسجيل :

– ان يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشا ويستثنى من هذا البند من تربى مع والدة خارج المملكة اثناء خدمته وعلية تقدم ما يُثبت ذلك .

– ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة قسم ” علوم طبيعية او مقررات علوم طبيعية ” او ان يكون متخرجا من كليات التقنية والاتصالات والمعاهد الصناعية والمهنية وكليات السياحة والفندقة وخدمة المجتمع او من مراكز التدريب العسكرية او ما يعادلها .

– ان لم يمضي على تخرجة من الثانوية ثلاث سنوات كاملة وبمعدل لا يقل عن 70% .

– ان يتصف المتقدم بحسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم علية بقضية مخلة بالشرف والامانة مالم تم قبول رد اعتبارة فيها .

– ان يكون لائقا طبيا وغير مصابا باي امراض ميؤوس العلاج منها .

– ان لا يقل طول المتقدم عن ” 160 سم ” وان يكون متناسبا مع الوزن حسب ما هو متعارف علية .

– ان يكون عمر المتقدم اكبر من 17 سنة واقل من 26 سنة بالنسبة لخريجي الثانوية وان لا يزيد عن 40 سنة بالنسبة لخريجي الكليات والمعاهد .

– ان لا يكون المتقدم موظفا باي جهه حكومية .

– ان لم يسبق للمتقدم الالتحاق باي خدمة عسكرية .

– ان يكون حامل شهادة الثانوية العامة غير متزوجا .

– اجتياز كافة الاختبارات القبول من المقابلة الشخصية واللياقة البدنية وغيرة .

مواعيد التقديم في الدفاع الجوي 1444 :

سيتم البدء في استقبال طلبات الراغبين في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الاحد 5 / 11 / 1444 هـ وذلك لمدة سبعة ايام بحيث سوف ينتهي القبول في يوم الاحد الموافق 12 / 11 / 1444 هجرية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة