تقديم وحدات المظليين والقوات الخاصة 1444

ar8ar
وظائف عسكرية

التقديم في وحدات المظليين وقوات الامن الخاصة بالشمالية الغربية لعام 1444 لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية وتحديد مواعيد وكيفية القبول والتسجيل بالتفصيل

وحدات المظليين والقوات الخاصة

اعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين في التجنيد في وحدات المظليين والقوات الخاصة بمنطقة تبوك والحاصلين على شهادة الباكالوريوس وخريجي الدبلومات والثانوية العامة ويتم التعيين للمتخرجين على حسب المؤهلات العلمية مع حصلوهم 25% من الراتب الاساسي وعلاوة تقدر قيمتها بـ 800 ريال والعديد من الامتيازات الاخرى .

شروط ومتطلبات القبول :

– ان يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية او من احدى الكليات المتوسطة او التقنية او الصحية او الاتصالات او الثانوية العامة .

– ان لا يقل التقدير الحاصل علية عن ” جيد ” .

– ان يكون عمر المتقدم اكبر من 18 سنة واقل من 26 سنة لحملة الثانوية وان لايزيد العمر عن 30 سنة لخريجي البكالوريوس والكليات .

– ان يكون طول المتقدم ” 168 سم ” او اكثر ويتمتع باللياقة البدنية العالية .

المستندات والوثائق الواجب احضارها عند الحضور :

– احضار الشهادة الاساسية .

– بطاقة الهوية الوطنية .

– شهادة حسن السيرة والسلوك .

– ضورة شخصية مكشوفة الرأس حديثة عددها ” 8 ” بقياس 4 × 6 .

مواعيد وطريقة التقديم :

سيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الاحد 17 / 08 / 1444 هـ في كلا من // : ( قيادة المنطقة الغربية بجدة ، مركز التجنيد بخميس مشيط ، مدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصة بمنطقة تبوك ) ويمكنكم الاتصال على الرقم 0144230001 تحويلة 95832 للاجابة عن كافة استفساراتكم .

تحديث جديد ” 19 / 08 / 2021 “

تم افتتاح باب القبول لـ 500 طالب ابتداء من 28 / شوال / 1444 هـ ولمدة خمسة ايام ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر الجديد من اللينك التالي // :

[notification type=”notification_error” ]

اضغط هنا للحصول على المزيد من التفاصيل من الموقع الرسمي

[/information]

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة