التسجيل في النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

مواعيد بدء التسجيل في النقل الخارجي للوظائف التعليمية بمختلف انواعها لعام 1444 مع الرابط الرسمي لتعبئة نموذج الطلب على صحيفتنا

وزارة التربية والتعليم

افتتحت وزارة التربية والتعليم في السعودية باب استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات الذين لديهم الرغبة في إجراء النقل الخارجي للعام المقبل وذلك عبر بدء التسجيل في موقع التكامل الإلكتروني من يوم الأخذ الثامن عشر من شهر ذي الحجة من العام الحالي وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2 / محرم / 1444 هـ .

ونبهت الوزارة بانه لا يحق لمن قام بتقديم طلب عبر الموقع آلإلكتروني التراجع عن قرارة بعد تاريخ 23 / 2 / 1444 هجرية مهما كانت الأسباب ، فعلى جميع الإخوة والأخوات التركيز والتفكير ملياً قبل اعتماد الطلب وخاصة لمن سيقوم بالتقديم خلال فترة منع العدول بوقت قصير .

وبناء على المعلومات فان قانون النقل ينص على منع دخول الحركة او المفاضلة بسنة التقديم لمن ليسوا على رأس العمل التربوي داخل المملكة إلا لمن باشر عملة في مقر عملة الرئيسي خلال فترة التسجيل وقبل انتهاء المدة المحددة بالأعلى .

وعملت الوزارة على استثناء كافة المعلمين والمعلمات الذين مر على خدمتهم الوظيفية عشرون عاماً أو أكثر ولمرة واحدة في عمرهم الوظيفي بشرط أن تكون طلبات النقل تم تسجيلها من العام الماضي في الحركة .

وحرمت من النقل من امتد غيابة إلى 15 يوم خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 1442 / 1444 هـ وحتى تاريخ الثالث والعشرون من شهر صفر 1444 هـ، ومن قل أداؤه عن 60 درجة من مجموع 100 درجة في العام الدراسي السابق لشاغلي الوظائف التعليمية، و 77.4 من مجموع الدرجات البالغ 129 لمحضري ومحضرات المختبرات .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة