وظائف الحج الموسمية 1444 للنساء والرجال

ar8ar
وظائف مدنية

التقديم على وظائف الحج الموسمية في السعودية للرجال والنساء لعام 1444 وتشمل كافة النشاطات التي يتم الاعلان عنها بشكل دوري حسب الاحتياج

وزارة الحج - صحيفة وظائف كوم

اعلنت وزارة الحج عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين بالتوظيف فترة التحضير قبل وصول الحجاج الى مكة المكرمة واثناء تواجدهم لاداء هذة الفريضة المباركة في اراضي المملكة العربية السعودية وكما هي العادة لمن هم عاطلين عن العمل بشكل كامل ولهم الاولوية في الحصول على الوظيفة .

كما يمكن لموظفي الدولة لمن هم في المرتبة الخامسة فما دون تقديم الطلب وسيتم تحديث الموضوع بشكل دوري حسب ما يتم اعلانة بموقع الوزارة .

[divider] [/divider]

وظائف نقابة السيارات وشركات نقل الحجاج :

تتوفر مقاعد شاغرة للعمل للسائقين والفنيين للحافلات صنف ” 49 راكب ” وسيكون عليهم نقل الحجاج واستقبالهم من مراكز الخطوط الجوية والبرية والتنقل بين مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة خلال فترة تواجدهم بالمملكة .

تم تحديد الرواتب بشكل مسبق بحد ادنى ” 3000 ريال سعودي ” مع زيادة في شهر ذي الحجة وحصول الموظف على امتيازات ومكافأت قيمة ، ويتم تقديم الطلبات عبر البوابة الالكترونية للنقابة العامة للسيارات بمكة المكرمة او احد المكاتب التابعة لوزارة العمل واقصى موعد للتقديم هو الخامس من شهر ذي القعدة .

شروط القبول والتسجيل :

– صورة من بطاقة الهوية الوطنية مع احضار الاصل للمطابقة .

– ان يكون عمر المتقدم ليس اقل من 21 سنة وليس اكبر من 60 عاما .

– على المتقدم كسائق ان يكون حاصلا على رخصة قيادة سارية المفعول .

– المتقدمين كفنيين يشترط وجود شهادة علمية او خبرة مهنية اضافية .

– اعتماد خطاب التحويل لموظفي الدولة ومن عمدة الحي للمتسببين .

– اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة