وظائف صندوق التنمية الصناعي 1444 مساعد منسق خدمات ادارية

ar8ar
وظائف مدنية

وظائف مساعد منسق خدمات ادارية في صندوق التنمية الصناعية السعودي لعام 1444 ويحصل الراغبين على تدريب وتاهيل متقدم في مجال التنسيق للخدمات الادارية

صندوق التنمية الصناعي - صحيفة وظائف كوم
Saudi Industrial Development Fund

اعلن صندوق التنمية الصناعي عن افتتاح باب التدريب المنتهي بالتوظيف لرتبة “مساعد منسق خدمات ادارية” بمميزات وراتب محترم بالاضافة الى المسار الوظيفي الذي يتدرج بشكل تصاعدي وتعتبر فرصة جميلة لمن يرغب في الحصول على هذة الوظيفة التي تم الاعلان عنها واليكم تفاصيلها .

المؤهلات المطلوبة :

– اجادة اللغة الانجليزية .

– مهارات استخدام الحاسب الآلي بشكل كامل .

– ان يكون المتقدم حاصلا على دبلوم متخصص ما بعد الثانوية العامة في مجال الادارة المكتبية او السكرتارية بمعدل لا يقل عن ثلاثة ونصف من خمسة “3.5 / 5” .

– سرعة ادخال البيانات فيما لا يقل عن 25 كلمة في الدقيقة .

توضيح خطة التدريب التي سيتم العمل عليها :

– سوف تتم عملية استقطاب الحاصلين على شهادة الدبلوم ومن تنطبق عليهم الشروط السابقة والتعاقد معهم لمدة سنة ونصف براتب والعديد من الامتيازات المنافسة وذلك بنظام التدريب والتأهيل .

– سيتم الحاق الطالب في برنامج اللغة الانجليزية الداخلي لمدة اربعة اشهر وفي حال النجاح واجتياز المتدرب هذة المرحلة يتم ابتعاثة للدراسة المتقدمة لمدة ستة اشهر في الخارج .

– سيتم ادخال المتدرب كخطوة اخيرة لمدة ثلاثة اشهر في دبلوم متقدم لدى جهة تدريب متخصصة في مجال معالجات البيانات والنصوص والمهارات الادارية واستخدام الحاسب الآلي .

طريقة التقديم على وظائف صندوق التنمية الصناعي 2021 :

لمن يرى ان الشروط السابق ذكرها بالاعلى مطابقة له ويرغب في التوظيف فعلية ارسال السيرة الذاتية الخاصة به الى العنوان البريدي الآتي // : [email protected] ويجب عليك تقديم كافة الطلبات السابق ذكرها من المعلومات الشخصية والعملية والنسبة الحاصل عليها في شهادة الدبلوم ونسال الله لنا ولكم التوفيق والنجاح .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة