اخر موعد لتحديث البيانات في جدارة 1444 للوظائف العامة

ar8ar
وظائف مدنية

الموعد الاخير لتحديث بيانات جدارة 1444 اخر موعد لتحديث البيانات في برنامج جدارة للوظائف العامة لعام 2021 من موقع وزارة الخدمة المدنية الرسمي

وزارة الخدمة المدنية - صحيفة وظائف كوماعلنت البوابة الالكترونية لوزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية عن اخر فرصة لتحديث بيانات المتقدمين على برنامج جدارة والحاصلين على الدرجات الجامعية في عدة تخصصات وهي كالتالي // : ( العلوم السياسية ، علم النفس ، ادارة الخدمات الصحية ، الادارة العامة ، ادارة المنشئات ، نُظم المعلومات الادارية ، التنظيم والتطوير الاداري ، ادارة الاعمال الدولية ، الاساليب الكمية ، الاقتصاد ، ادارة الخدمات الصحية ، ادارة الموارد البشرية ) .

ويجب على كافة المتقدمين التحري والمراجعه ما قبل اغلاق باب التحديث والانتقال الى المرحلة الثانية من الاختبارات التنافسية للحصول على الوظيفة العامة التي اعتمدتها الوزارة ، وكما اكدت الوزارة ان من لم يقم بتحديث طلبة خلال الفترة الماضية فذلك يعتبر تخلي منه عن رغبته بالتوظيف .

وسيتم الإعلان عن نتائج التحديث لاحقاً باذن الله ، كما علمت صحيفة وظائف انه تم ربط المطابقة مع اصول المستندات الثبوتية لها وذلك في المرحلة الخاصة بالترشيح وهذا يعني انه من لم تظهر له الدرجة العلمية او التخصص المستهدف في الاعلان سيتم استبعاد طلبة باي مرحلة من مرحلة التوظيف .

[highlight] اخر موعد لتحديث البيانات هو // : يوم الثلاثاء ، الموافق 28 / صفر / 1444 هجرية وذلك في تمام الساعة الثانية مسائاً . [/highlight]

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة