برنامج التدرج لخريجي المرحلة الثانوية في ارامكو يبدأ التسجيل

ar8ar
القبول والتسجيل

القبول والتسجيل في برنامج التدرج الوظيفي لخريجي المرحلة الثانوية الخاص بشركة ارامكو السعودية لعام 2021 وتوضيح الامتيازات والمتطلبات ومواعيد التقديم

ارامكو السعودية

اعلنت شركة ارامكو عن افتتاح باب القبول والتسجيل على برنامج التدرج لخريجي المرحلة الثانوية بالقسم العلمي والادبي والفني والتجاري والذي يتم تقدمية على مناهج دراسية كتابية وفنية في احدى المراكز السبعة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، كما يحصل المتدربين على رواتب شهرية وامتيازات عديدة اهمها بان يصبحوا مستحقين وظيفة نظامية بعد اتمام البرنامج التدريبي .

والجدير بالذكر بان الشركة تتعاون بشكل مباشر مع السلامة المرورية بحيث تطلب من كافة المتقدمين اثبات عدم وجود اي مخالفات مرورية وهي من احدى الشروط المطلوبة من المتقدمين والتي لا يقبل اي طلب بدونها .

مراحل التقديم :

– بعد الانتهاء من عملية التسجيل في الموقع الالكتروني سوف يتم مراجعة طلبك والوثائق التي قمت بتقديمها وبعدها سيتم ابلاغك عن مواعيد اختبارك في اللغة الانجليزية والرياضيات .

– يرجى منك التاكد من ادخال بيانات الاتصال بشكل صحيح كرقم الجوال والبريد الالكتروني بحيث سيتم التواصل معك عن طريق البيانات .

– سوف تصلك رسالة بريدية على ايميلك ورسالة نصية على هاتفك تخبرك بالنتيجة التي حصلت عليها وفي حال كانت تلبي طلبات الشركة سيتم التواصل معك بعدها مرة اخرى لاختبارك بالخطوات القادمة .

مواعيد القبول والتسجيل :

سيتم البدء في استقبال الطلبات ابتداء من الساعة الثامنة صباحا من يوم الثلاثاء 4 / رمضان / 1444 هـ ، الموافق 01 / 07 / 2021 ميلادي .

سوف تنتهي مرحلة التسجيل في تمام الساعة الثالثة عصراً من يوم الثلاثاء 11 / رمضان / 1444 هجرية ، الموافق 08 / يوليو / 2021 مـ .

[notification type=”notification_warning” ]

اضغط هنا للانتقال الى صفحة التسجيل ومعرفة الشروط

[/information]

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة