كلية الملك فهد الامنية القبول والتسجيل 1444 دورة الضباط 44

ar8ar
القبول والتسجيل

القبول والتسجيل لدورة تاهيل الضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الامنية الرابعة والاربعون وتوضيح الشروط جميعها ورابط التقديم الرسمي للوظيفة على صحيفتنا

كلية الملك فهد الامنية

اعلنت المديرية العامة للكلية عن افتتاح باب القبول للالتحاق بدورة التاهيل 44 لحملة الباكالوريوس والمتخرجين في السنوات الدراسية ( 1433 – 1442 هـ ) و ( 1442 – 1444 هـ ) وذلك للعمل بعد التخرج في القطاعات الامنية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية .

شروط القبول :

– ان يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشا ويستثنى من تربى مع والدة اثنى خدمته خارج البلاد .

– ان لا يزيد عمر المتقدم عند بداية العام الدراسي حسب التاريخ المعتمد في بطاقة الاحوال المدنية عن 27 سنة وللاطباء بشكل خاص 30 سنة .

– سلامة المتقدم من الامراض المعدية والاعاقات الخَلقية بحيث يكون لائقا طبيا للقيام بالوظيفة .

– ان لا يقل التقدير عن ” جيد ” للتخصصات المعلن عنها وتوجب معادلة الشهادة من التعليم العالي لخريجي الجامعات الغير سعودية .

– ان يتصف المتقدم بحسن السيرة والسلوك ولم يسبق علية الحكم بحد يُخل بالشرف والامانة .

– ان يكون قد اجتاز اختبارات المركز الوطني للقياس .

– اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية واللياقة البدنية .

– ان لا يكون المتقدم متزوج من امراة غير سعودية .

– عدم العمل باي وظيفة تخضع للخدمة المدنية او العسكرية سابقاً .

– ان تكون الشهادة الحاصل عليها بنتظام كلي وان لا يمر على تخرجة عام دراسي كامل .

مواعيد القبول والتسجيل :

سيتم البدء بادخال طلبات الالتحاق ابتداء من يوم الثلاثاء القادم 05 / 08 / 1444 هـ في تمام الساعة العاشرة صباحا وسينتهي بتاريخ 10 / 08 / 1444 هجرية في الساعة 10 صباحا وسيتم استقبال الطلبات عبر بوابة التوظيف بموقع وزارة الداخلية السعودية على الرابط الآتي // :

[notification type=”notification_error” ]

اضغط هنا للدخول الى صفحة التسجيل

[/information]

ويجب عليك اخي الكريم تعبئة كافة الحقول بمنتهى الدقة والتاكد منها لمرات عديدة قبل اعتماد الطلب وسيتم اعلان المقبولين مبدئيا عبر الصحف المحلية وعبر موقع كلية الملك فهد الامنية على شبكة الانترنت ، كما بينت الادارة بان التوظيف سيكون على حسب الاحتياج للتخصص الدقيق والمعدل الجامعي .

كما يمكنكم التواصل مع ادارة القبول والتسجيل من الساعة التاسعه صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا عبر الاتصال بالرقم 2464444 تحويله 1420 – 1422 او عبر المراسلة البريدية الى العنوان الآتي // : [email protected] وسيتم الرد عليكم خلال لحظات لمساعدتكم والاجابة عن استفساراتكم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة